القيادة في الضباب for Dummies

Wiki Article



جاذبية مضافة: بالإضافة إلى الوظائف العملية، مصابيح الضباب تضفي مظهرًا جماليًا ورياضيًا على السيارة، مما يعزز من جاذبيتها.

القوات الخاصة لأمن الطرق تدعو قائدي المركبات إلى اليقظة التامة أثناء القيادة في ظروف الضباب، مُحذرةً من انخفاض مدى الرؤية الأفقية بشكل كبير .

التشغيل عند الضرورة فقط: يجب تشغيل مصابيح الضباب في ظروف الرؤية المنخفضة فقط لتجنب إزعاج السائقين الآخرين.

• القيادة ببطء وحذر، فالقيادة بسرعة كبيرة هي السبب الأول للحوادث في الأيام الماطرة.

حين تقل كثافة الضباب، يمكن للمصابيح بعيدة المدى أن تكون فعالة بشكل أكبر. تحقق بشكل دوري لترى إن كان الضباب قد انقشع بما يكفي لاستخدام مصابيح المدى البعيد.

للحصول على أفضل درجة ممكنة من الرؤية. من الصعب أحياناً معرفة ما إذا كان سوء الرؤية بسبب الضباب نفسه أو بسبب تكثف الرطوبة على الزجاج الأمامي.

وبينما يجب عليك الامتناع عن تشغيل هاتفك الذكي أثناء القيادة، يجب عليك التأكد من الشحن الكافي لهاتفك، خاصة إذا كان عليك قطع مسافة أطول أثناء الضباب.

حساب جديد الرئيسية

فهرس الصفحة دور مصابيح الضباب في تحسين الأمان على الطرقات في الإمارات العربية المتحدة.

والتجارب والخبرات التي من شأنها أن تلهم النساء، وترفعهن أكثر على جميع المستويات وفي كل مجالات حياتهن

عرض جميع الإشعارات تسجيل الدخول

تصميم استراتيجي: يتم تركيب مصابيح الضباب أدنى من المصابيح الأمامية للسيارة، وهو ما يساعد على اختراق الضباب بشعاع عريض ومنخفض، يقلل من انعكاس الضوء من الضباب، ويحد من الوهج.

استخدمي مساحات الزجاج الأمامي وخاصة إزالة الصقيع من على الزجاج الأمامي في سيارتك (إن وجدت) للتقليل من تراكم الرطوبة الزائدة القيادة في الضباب على الزجاج الأمامي والتقليل من الوهج.

انتبه إلى حالة الطقس المحلي. يُعد الضباب ظاهرة مناخية تحدث في الصباح الباكر أو المساء أغلب الأحيان، لذا تجنب القيادة خلال هذه الأوقات قدر الإمكان.

Report this wiki page