The smart Trick of السيارات العائلية في الإمارات That Nobody is Discussing

Wiki Article



قيادة ثابتة على الطرقات السريعة: بفضل مركز الثقل المنخفض.

اكتشف موكا الجديدة، وارتق بتجربة القيادة إلى مستوىً آخر. انطلق نحو المستقبل مع موكا.

التونسي فراس القطوسي يفوز بذهبية التايكوندو في أولمبياد باريس

تقدم مزيجًا مثاليًا بين الأداء والراحة والقدرة على التحمل.

من خلال جلوبي، يمكن للمستخدمين استعراض مجموعة واسعة من السيارات العائلية من مختلف العلامات التجارية والفئات، والتي يمكن أن تناسب ميزانيتهم واحتياجاتهم.

لا يكفي أن تفكّر في استئجار سيارةٍ تتسع لكم كعائلةٍ فقط، فإن لم تكن رحلتكم مريحةً بكلّ ما فيها فهذا سيكون مزعجاً في وقتٍ الغرض منه هو المتعة. لذا هذه مجموعةٌ من النصائح تساعدك في قرار الاستئجار.

وقد تم إعتماد معايير البحث داخل هذا القسم في اربع خطوات بسيطة:

تحتوي على العديد من وسائل الأمان ومنها الوسائد الهوائية والفرامل المانعة للإنغلاق، وتوزيع إلكتروني للفرامل والتحكم في الثبات في المرتفعات.

كما و توفّر رخص القيادة الأوروبية وتلك الصادرة من دول مجلس التعاون الخليجي الإمكانية لحامليها استئجار سيارةٍ في دبي.

الاستقبال أو التوديع في المطار: مع حقائب السفر و عدد الأشخاص الكبير السيارات العائلية ستسهّل عليك التنقّل من وإلى مطار دبي الدولي.

لابتوب وكمبيوترلابتوبكمبيوتركمبيوتر ألعابشاشاتطابعات واكسسواراتقطعاكسسواراتأجهزة تخزينمودم - راوترسيرفراتبروجيكتوربرامجأثاث كمبيوترنقاط بيع

التنقّل لمسافاتٍ طويلةٍ: أينما كانت رحلتك داخل الإمارات أبو ظبي، الشارقة أو أيّ إمارةٍ أخرى، السيارات العائلية تمنحك الراحة وتسمح بأخذ كلّ ما تحتاجه من مستلزمات.

 تتمتع تفاصيل إضافية بالعديد من وسائل الأمان مثل الوسائد الهوائية وفرامل المانعة للإنغلاق، وتوزيع إلكتروني للفرامل ونظام للثبات الإلكتروني وحساسات ركن خلفية، بالإضافة إلى الكثير من وسائل الرفاهية الداخلية.

الإمارات أبوظبي العين عجمان دبي الفجيرة رأس الخيمة الشارقة أم القيوين سيارات جديدة للبيع حسب الماركة

Report this wiki page